إن قمتم "بالدفع المباشر لشركة الطيران" ورفضت عمليتكم ورأيتم "خطأ، رصيد غير كاف"، يمكنكم تكرار محاولتكم بالدفع. ويجدر بكم زيادة رصيد بطاقتكم أو الاتصال بخدمة العملاء في مصرفكم لإلغاء سقف بطاقتكم المصرفية.
لتكرار محاولة الدفع:
- ادخلوا إلى "حسابي" – "تذاكر السفر" – "حجز#" – تعديل الطلب".
- انقروا على "أضفت المال على رصيد بطاقتي"
الرجاء الانتباه!
- بضغطكم فوق "تأكيد"، تؤكّدون بذلك إضافتكم الرصيد على بطاقتكم أو إزالة سقفها وتوافقون على تكرار محاولة الدفع.
- لشركات الطيران، وعلى تقديرها الخاص وقبل إصدار التذكرة، وبدون تبليغ الوكالات والزبائن مسبقا، الحق بتغيير ثمن التذكرة أو إلغاء حجز غير مدفوع.
وبالتالي، يستحيل إعادة حجز التذاكر بالسعر عينه. إن وكالة Mytickets.ae غير مسؤول عن أفعال شركات الطيران نظرا لأنها تقوم بدور الوسيط. وإن استحال إصدار تذكرة ما، سيبلّغكم بذلك أحد الموظفين في خدمة العملاء لدينا.
- إن كان رصيد بطاقتكم كافيا ولكنها لا تزال مرفوضة، تحققوا لو سمحتم من الأسباب الممكنة لرفض العملية على الرابط التالي.
هل وجدتم هذا المقال مفيدا؟
إن لم تجد جوابا على سؤالك، يرجى منك الاتصال ب
خدمة العملاء