تحدث التعديلات اللاإرادية لأسباب تتعدّى إرادة الراكب: إلغاء أو تأخير الرحلة، عدم توافر المقاعد، الهبوط الاضطراري، تغيير الطائرة، مرض الراكب، إلخ.
إن عجزت شركة الطيران عن تسيير الرحلة المذكورة في التذكرة، عليها عندها أن تؤمّن رحلة بديلة للراكب أو أن تردّ قيمة التذكرة في حال عجز هذا الأخير عن قبول الرحلة الجديدة.
تقدّموا لو سمحتم بطلب الاسترداد إن كان سبب إلغائكم الرحلة المرض أو موت الراكب أو أحد أقربائه أو رفض تأشيرة دخولكم وستجدون هذا الخيار في "حسابي" أو عبر هذا الرابط.
هل وجدتم هذا المقال مفيدا؟
إن لم تجد جوابا على سؤالك، يرجى منك الاتصال ب
خدمة العملاء