إذا كانت التعديلات في موعد الرحلة أو محطة الإقلاع والهبوط تجعل التواصل مستحيلا، نرسل لكم بريدا إلكترونيا بالتعديلات ونعرض عليكم إن أمكن ذلك رحلة بديلة (إن كانت متوافرة) أو الرحلة المقدّمة من شركة الطيران. وعليكم إما اختيار الرحلة البديلة أم إلغاء الرحلة.
لتأكيد قبولكم بتعديلات الرحلة، ادخلوا إلى "حسابي" – "تذاكر السفر" – "الحجز#" – "تعديل الطلب" – "تغيير الموعد/المسار". وستعرض الرحلة البديلة الجديدة على الصفحة أمامكم. إن كنتم توافقون عليها، انقروا فوق "تأكيد"
. وعندها سنرسل لكم إيصال مسار الرحلة المحدّث إلى بريدكم الالكتروني.
إن لم تناسبكم الرحلة البديلة المتاحة و أردتم إلغاؤها، ادخلوا إلى
"حسابي" – "تذاكر السفر" – "الحجز#" – "تعديل الطلب" – "طلب الاسترداد" وقدّموا طلب باسترداد قيمة التذكرة.
هل وجدتم هذا المقال مفيدا؟
إن لم تجد جوابا على سؤالك، يرجى منك الاتصال ب
خدمة العملاء