دائما هناك خطر فقدان أمتعتك من خلال خدمة تتبع الأمتعة المفقودة ودعمها من BLUERIBBONBAGS ستكون ممتلكاتك محمية دائمًا. إذا لم يتم العثور على أمتعتك خلال 96 ساعة فستحصل على 1000 دولار *. يتم ضمان الدفع حتى إذا تم إرجاع أمتعتك بعد 96 ساعة.
يمكنك طلب خدمة BLUERIBBONBAGS عند حجز تذاكر الطيران
تنطبق هذه الخدمة على جميع الأمتعة التي تم فحصها لكل مسافر في رحلات الذهاب أو الذهاب و الإياب ، بغض النظر عن مقدار الاتصالات أو محطات التوقف أو تعدد شركات الطيران أو الرحلة.
ماذا لو فقدت أمتعتك؟
- تقديم تقرير لشركة الطيران التي سافرت معها واحصل على رقم أمتعتك وطلب البحث.
- خلال 24 ساعة من الهبوط ، اكتب طلبًا عبر الإنترنت للبحث عن الأمتعة على الموقع الإلكتروني أو اتصل بخدمة العملاء 24/7 على BLUERIBBONBAGS: +1 888-224-4243.
- تتبع وضعية البحث عن الأمتعة. سوف تتلقى إخطارات على البريد الإلكتروني الخاص بك.
انتباه!
- سعر الخدمة غير قابل للاسترداد
- ينطبق التعويض فقط على الأمتعة المشار إليها في اتفاقية الخدمة. ضع ذلك في الاعتبار عند فحص أمتعتك في المطار.
- يتم دفع تعويض لما لا يزيد عن قطعتي من الأمتعة المفقودة لكل مسافر.
- إذا تأخرت رحلتك أو ألغيت، يجب عليك إبلاغها عبر
[email protected] أو شراء الخدمة مرة أخرى. في موضوع البريد ، يجب عليك كتابة رقم الاتفاقية في نظام BLUERIBBONBAGS
وفي نص البريد.
- اسم الشركة الجوية ورقم الحجز ورقم الرحلات الأولية والتغييرات (وشركة الطيران الجديدة، إذا لزم الأمر).
أو ما يعادلها بالعملة الوطنية*
ينشر هذا المحتوى على الموقع كاعلان لخدمات طرف ثالث. من خلال الاستمرار في حجز الخدمة ، فإنك توافق مباشرةً على شروط مزود خدمة الجهة الخارجية BlueRibbonBags LLC الخاصة وفقًا لاتفاقية الخدمة.
هل وجدتم هذا المقال مفيدا؟
إن لم تجد جوابا على سؤالك، يرجى منك الاتصال ب
خدمة العملاء