ما هي أسباب مشاكل التفويض:
1. أُدخل عنوان البريد الالكتروني الخاطئ.
تحققوا من إدخالكم عنوان بريدكم الالكتروني بشكل صحيح.
قد تكونون أدخلتم نطاق عنوان بريدكم الالكتروني بشكل خاطئ (مثلا، …..gmail.ae@ بدلا من ….gmail.com@) خلال التسجيل إن لم تستلموا أية رسائل من موقعنا. نرجو منكم الاتصال بخدمة رعاية العملاء لدينا وشرح المسألة لهم.
2. كلمة سر خاطئة.
أُدخلت كلمة السرَ غير صحيحة. يرجى التحقَق من دقّة كتابة كلمة السرّ. أنتبهوا إلى أن النظام يقرأ "المساحة" قبل أو بعد كلمة السرّ كرمز منفصل.سيتم منع الحساب بعد إدخال كلمة السرّ خمس مرّات بشكل غير صحيح. سيقوم النظام بفتحه تلقائيا بعد 120 دقيقة و ستتمكّنون من إعادة محاولة الدخول. إذا كنتم لا تستطيعون تذكّر كلمة السرّ، أنقروا على "هل نسيت كلمة المرور؟" و أدخلوا بريدكم الإلكتروني في نافذة التفويض. خلال 15 دقيقة مقبلة سيتمّ إرسال رسالتين إلكترونيتين: تحتوي الأولى على رابط تأكيد الطلب و تحتوي الثانية على كلمة السرّ الجديدة.
3. يتم تشغيل بعض المفاتيح الخاصة على لوحة المفاتيح.
تحققوا من لوحة مفاتيحكم وما إذا كان مفتاح Caps Lock منطفئا.
4. قمتم بعملية الشراء على الموقع الكتروني المختلف.
لربما أرسلتم بطلب إلى الموقع الكتروني وليس على موقع Mytickets.ae، لهذا لا نملك أية بيانات عنكم.
5. المتصفّح لديكم قديم.
إن كنتم تستخدمون إنترنت أكسبلورر 8 أو أوبرا 10 أو نسخاتهما القديمة، حاولوا تحديث المتصفّح لديكم أو استخدموا واحدا آخر.
6. لقد تم تعطيل التطبيق من استخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
الرجاء تغيير إعدادات الخصوصية للتطبيق في الحساب الشخصي للشبكة الاجتماعية وتسجيل الدخول مرة أخرى.
ننصحكم بتغيير كلمة السر بعد التفويض الناجح. يمكنكم تغيير كلمة السر في أي وقت في
"حسابي" بالدخول إلى "إعدادات الحساب".
اكتشفوا
كيفية التسجيل وادخال موقع Mytickets.ae.
إن كنتم لا تزالون عاجزين عن دخول الموقع وأنتم متأكدون من مواجهتكم لمشاكل تفويض لسبب عجزنا عن ذكره هنا، اتصلوا لو سمحتم بخدمة رعاية العملاء لدينا.
هل وجدتم هذا المقال مفيدا؟
إن لم تجد جوابا على سؤالك، يرجى منك الاتصال ب
خدمة العملاء