للرحلات إلى بعض الدول، يجدر بشركات الطيران تزويد سلطات تلك البلدان بمعلومات إضافية عن مسافريهم.
لهذا عند إنشاء حجز التذاكر لبعض الوجهات نطلب مسحا للوثائق المطلوبة من مستخدمينا للوجهات المذكورة أعلاه.
عند الحجز، سيرسل إليكم موظفو خدمة رعاية العملاء لدينا لائحة بالبيانات التي عليكم إضافتها إلى حجزكم.
كيف ندخل بيانات التأشيرة وغيرها إلى الحجز؟
لإدخال بيانات التأشيرة إلى الحجز، ادخلوا إلى
"حسابي" – "تذاكر السفر" – "الحجز # " – "تعديل الطلب" – "إضافة تفاصيل التأشيرة". وللمزيد من المعلومات، اتبعوا لو سمحتم هذا
الرابط.
يرجى الانتباه!
- يرجى منكم إدخال البيانات المطلوبة خلال فترة لا تتجاوز ال72 ساعة قبل الإقلاع. وإن كنتم تحجزون تذكرة خلال فترة تقلّ عن ال72 ساعة قبل الإقلاع، زوّدوا لو سمحتم وكيل خدمة رعاية العملاء لدينا بالتفاصيل المتعلقة بكم.
- إذا كنتم لا تعرفون المعلومات المطلوبة قبل الرحلة، قد تواجهون مشكلة أو استحالة عند التدقيق في جوازات السفر وتسجيل الدخول.
- سنتصل بكم إن عجزنا عن إصدار تذكرتكم بدون المعلومات الإضافية اللازمة. وإن رفضتم تزويدنا بها، سيتم إلغاء حجزكم. وستتم عملية الاسترداد بناء على قوانين أجرة السفر.
- أنتم مسؤولون عن الالتزام بقوانين عبور الحدود وتفاصيل تأشيرة الدخول الصحيحة والوثائق الأخرى. يجب أن يمتثل تاريخ انتهاء مدة جواز سفركم لمتطلبات بلدان العبور والوصول.
- لرحلات العبور عبر بعض البلدان، عليكم حمل تأشيرة (أو غيرها) عبور للبلد المعني. للمزيد من المعلومات، اتصلوا لو سمحتم بقنصليات التابعة للدول المعنية.
إن هذه البيانات الإضافية تُستخدم كمادة مرجعية. وللمزيد من المعلومات، اتصلوا لو سمحتم بالسفارة/القنصلية المناسبة لبلدان العبور و الوصول.
هل وجدتم هذا المقال مفيدا؟
إن لم تجد جوابا على سؤالك، يرجى منك الاتصال ب
خدمة العملاء