استرداد المال

ما الإجراءات المطلوبة للموافقة على طلب الاسترداد:
  1. تعبئة الطلب؛
  2. تنزيل الوثائق اللازمة؛
  3. اضغط على " إرسال الطلب"؛
  4. بعد تلقي الرد وافق على سياسة الإرجاع*.
*إن كان الاسترجاع ممكناً بدون دفع رسم الخدمة وتسمح قوانين الأسعار باسترداد الكلفة الكاملة (باستثناء رسم عملية الدفع)، لن يتم عندها المطالبة بموافقة الزبون. سيتم قبول طلب الاسترداد في العمل.

تنبيه! إذا تم إعادة إصدار التذكرة من قبل شركة الطيران يجب أن يشمل الطلب البيانات التالية:
  1. رقم التذكرة الجديدة؛
  2. تاريخ تسجيل هذه التذكرة؛
  3. مبلغ الغرامة المدفوعة والكلفة الإضافية للرسوم الجمركية والكلفة الإضافية على كل رسم خدمة على حدة (إن كان موجودا).
من دون تأمين هذا الملف، لن تتم دراسة طلب الاسترداد!

إيلاء اهتمام خاص إلى أنه سيتم إلغاء التذكرة فقط بعد موافقتكم على شروط الاسترداد ودفع رسم الخدمة (إن كان موجودا عند الاسترداد). وحتى تلك اللحظة تبقى التذاكر دون تغيير. ولن تتم إزالة الأماكن.

تنبيه! يتم حساب قيمة الاسترداد بناءً على سعر الصرف في اليوم الذي تم فيه تقديم طلب الاسترداد.


يرجى ملاحظة أنه في بعض الحالات عند إنشاء طلب استرداد تذكرة قد يتم منحك الفرصة لتحديد الخيار "بالتأكيد لن أسافر".
باختيار هذا الخيار فإنك تزودنا بتأكيد لإلغاء طلبك: ستتم إلغاء المقاعد ولن تتمكن من القيام بالرحلة. سنخبرك بالشروط التفصيلية لاسترداد التذكرة أو إمكانية إجراء تغييرات على الطلب بعد معالجة طلبك.
إذا حددت الخيار "ربما لن أسافر" فسيتم إلغاء التذكرة و إسترداد المبلغ فقط بعد تأكيد الشروط / مبلغ الاسترداد.

استثناء: إذا كان سبب الاسترداد هو إلغاء / تأخير الرحلة لأكثر من 3 ساعات أو رفض إصدار التأشيرة  أو مرض / وفاة أحد الركاب أو أحد أقربائه المقربين. وقد تم ملء طلب الاسترداد بشكل صحيح وتم ارفاق جميع المستندات المطلوبة  يتم إلغاء التذكرة مباشرة بعد دراسة الطلب. و ستتم إزالة الأماكن.

يتم إلغاء جميع الأجزاء النشطة (غير المستخدمة) من الرحلة عند الاسترداد. إذا كنت ترغب في إلغاء رحلة العودة فقط  فمن المستحسن إرسال طلب لاسترداد  بعد الرحلة "هناك".             

وفقًا لقوانين العرض في Mytickest.ae  وقبول الاتفاق فإن أي إجراءات تحدث في "حسابي" تعتبر من قبل المشتري شخصيًا. و يتحمل الشخص المسؤول عن تغيير التذكرة مسؤولية دقة البيانات.